منتديات الألعاب نت
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعرف بيتك ببعض اتباع الخطوات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pazoka01066
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 26/04/2016

مُساهمةموضوع: اعرف بيتك ببعض اتباع الخطوات    الأحد أبريل 09, 2017 10:13 pm

اعرف بيتك


 ا
 اليك بعض الخطوات التى يجب عليك القيام بها لمعرفة ذلك.

إذا كنت تملك المنزل القديم، وربما كنت في مرحلة ما تساءلت الذين ينامون في غرفة النوم الخاصة بك قبل فترة طويلة، عندما تم تحديث السباكة الخاص بك آخر مره، أو لماذا هذا الشبح يقوم  بإخفاء مفاتيح سيارتك.  قم بالبحث في تاريخ منزلك ليس فقط رحلة مثيرة في الماضي، ولكن يمكن أن أقول لكم كيف بنيت المنزل وتعطيك أدلة على كيفية الحفاظ عليه. يمكنك البحث في تاريخ منزلك من خلال فحص المنزل نفسه، وتبحث في السجلات الحكومية، والقراءة من خلال المحفوظات التاريخية التي تم الحفاظ عليها لمدينتك أو المدينة.

1. تحقق من بعض الكتب المعمارية.


الذهاب إلى المكتبة المحلية أو البحث على الانترنت لمعرفة نمط تصميم منزلك وعندما كان هذا النمط شعبية في منطقتك. هذا يمكن أن تعطيك بعض الأدلة عن متى تم بناء المنزل.
نضع في اعتبارنا أن المنازل القديمة في كثير من الأحيان تم تحديثها عدة مرات لتعكس الاتجاهات المتغيرة أو رغبات أصحابها. قد يتضمن منزلك عدة أنماط معمارية مختلفة. 
بيتك أيضا قد تكون قد بنيت في أوقات مختلفة. على سبيل المثال، قد تم بناء المنزل الأصلي في نمط واحد، ومن ثم بناء أصحاب إضافة في نمط مختلف بعد 40 عاما.
حتى مع عقود عديدة من الإضافات والتجديدات، يمكنك عادة كشف نمط الأساسية لمنزلك. هذا يعطيك فكرة عامة عن العصر الذي بني فيه  المنزل.


2. تقييم المواد المستخدمة. على مر السنين،

 وتستخدم العديد من أنواع مختلفة من المواد وأساليب الحرفية لبناء المنازل. أنواع المواد المستخدمة يمكن أن تعطيك بعض الأفكار حول متى تم بناء المنزل ومتى كان منذ أي تغييرات تم إجراؤها.
على سبيل المثال، مكان واحد يمكنك أن تبحث فيه وهو تحت غطاء خزان المياه من المرحاض. إذا كان هناك مرحاض في منزلك الأصلي إلى المنزل، فإن ختم التاريخ على غطاء خزان المياه تعطيك فكرة جيدة عن عندما تم بناء المنزل. إذا كان المرحاض غير أصلي، فإن هذا التاريخ على الأقل تعطيك فكرة عندما تم إعادة تشكيلها آخر حمام.
إذا كان منزلك يحتوي على سقف فوق سقف، على سبيل المثال، كان من المحتمل بنيت في أواخر القرن 19th. ومع ذلك، نأخذ في الاعتبار أن بعض الأنماط والتصميمات السكنية لا يزال يجري بناؤها في مناطق أكثر فى عدد من المحافظات بعد فترة طويلة من أنها لم تكن لصالح في المراكز الحضرية، وبالتالي فإن موقع منزلك سيكون مهما في تحديد العصر الذي بنيت فيه.
انظر عن كثب داخل المنزل وخارجه، وحاول التعرف على مواد البناء المستخدمة. بجلب خبير إذا كنت غير متأكد ما هو نوع  الخشب أو الحجر الذى كان يستخدم.
اكمل القراءه  من المصدر
المصدر: [url=techano.blogspot.com]تقنيه بلاحدود [/url]
[url=<br />]
[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرف بيتك ببعض اتباع الخطوات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ليتني ما احببتك
» أحببته...حتى.......حتى.....
» عذرا حبيبي لأنى احببتك حبا جرى في الوريد
» هل احببت يوما
» أحببته !! و لكن ....القدر ....

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الألعاب نت :: القــسم العـــــــام :: منتدي المواضيع التي لا تندرج تحت أي قسـم-
انتقل الى: