منتديات الألعاب نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات الألعاب نت
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحميل لعبة جاتا مصر 2015 gta مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوكب الالعاب
عضو خارق
عضو خارق


عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 21/06/2015

مُساهمةموضوع: تحميل لعبة جاتا مصر 2015 gta مجانا   الجمعة مايو 06, 2016 8:57 pm



سرقة السيارات الكبرى Grand Theft Auto عبارة عن سلسلة ألعاب فيديو تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر. تم تطوير اللعبة أساسا من قبل Rockstar North (سابقاً DMA Design) ووزعتها شركة Rockstar للألعاب، اسم السلسلة Grand Theft Auto مأخوذ من مصطلح يشير إلى سرقة السيارات.

تجري سلسلة اللعبة في مواقع وهمية شبيهة بالمدن الأمريكية، اللعبة تركز على عالم حر حيث يمكن للاعب اختيار المهمات للقيام بها، فضلا عن المشاركة في الأنشطة الجانبية، جميع النشاطات والأحداث التي تتم، والمغامرة، وقيادة السيارات. واكتسبت السلسلة الجدل بناءً على طبيعة المحتوى للكبار والمواضيع العنيفة التي تحتويها اللعبة. السلسلة تركز حول الأبطال (أبطال الرواية) الذين يحاولون الوصول لمبتغاهم من خلال ممارسة الجرائم، على الرغم من أن دوافعهم للقيام بذلك تختلف في كل لعبة. الخصوم هم عادة الذين خانوا بطل الرواية، أو الذي لديه أكبر الأثر في إعاقة تقدم البطل في العبة.

بدأ DMA Design في تطوير اللعبة في عام 1997، وتضم حاليا عشر ألعاب قائمة بذاتها وأربعة إضافية. كانت لعبة سرقة السيارات الكبرى 3، أخذت شهرة على نطاق واسع كما كانت هي أول لعبة في السلسلة من طراز 3D واحتوت على كثير من المغامرات، وتعتبر علامة فارقة كان لها تأثير فيما بعد على كثير من الألعاب كاستنساخها في كثير من الألعاب المشابهة، جميع الأجزاء اللاحقة من السلسلة كانت مصممة بناءً على أساس سرقة السيارات الكبرى 3. و قد أدى عديد من الممثلين الكبار الشخصيات الرئيسية مثل:
مايكل مادسن،راي ليوتا، بيرت رينولدز، دنيس هوبر، صامويل جاكسون، كريس بن، جيمس وودز،فرانك فنسنت، روبرت لوجيا، كايل ماكلاشلان، وبيتر فوندا.





[size=32]تحميل لعبة جاتا المصرية برابط واحد مجانا[/size]
اضغط هنا لتحميل برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر: تنزيل جاتا gta العاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل لعبة جاتا مصر 2015 gta مجانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسميا.. بايرن يعلن تجديد عقد ريبيري حتى 2015

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الألعاب نت :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب ال PC-
انتقل الى: