منتديات الألعاب نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات الألعاب نت
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 angry birds

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوكب الالعاب
عضو خارق
عضو خارق


عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 21/06/2015

مُساهمةموضوع: تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 angry birds   السبت مارس 05, 2016 12:41 pm


الطيور الغاضبة 2 Angry Birds 2 هي لعبة فيديو من نوع الغاز صدرت في 30 يوليو 2015، وهي متوفرة على أجهزة آي أو إس وأندرويد. اللعبة من تطوير روفيو انترتينمنت ومن نشر روفيو انترتينمنت.
يستخدم اللاعب مقلاع تعرف بسلينغ شوت لرمي الطيور على خنازير للقضاء عليها توجد الخنازير مباني متعددة الأشكال، مع التقدم في اللعب تظهر طيور أخرى وأقوى. وتوجد الكثير من المراحل والتي ستصل إليها عبر الفوز كما يوجد بيض ذهبي في بعض المراحل ولكن أماكنها سرية.
في فبراير 2010، الطيور الغاضبة كان المرشح لجائزة "أفضل لعبة عادية" في الحفل الدولي السادس لتوزيع جوائز ألعاب الجوال في برشلونة، إسبانيا.في شهر سبتمبر 2010، شركت IGN اعتبرت لعبة الطيور الغاضبة كرابع أفضل لعبة لجهاز الآيفون.وفي أبريل 2011، الطيور الغاضبة فاز بكل من "أفضل تطبيق لعبة" و"تطبيق العام" في حفل توزيع جوائز Appy في المملكة المتحدة. وفي النسخة الخامسة عشر لجوائز ويبي، مُنحت الطيور الغاضبة لقب "أفضل لعبة للأجهزة المحمولة".
انتقادات اللعبة
كشفت تقارير إعلامية مستندة على وثيقة سربها المستشار السابق في وكالة الأمن القومي ادوارد سنودن أن لعبة "الطيور الغاضبة" هي من التطبيقات التي تستخدمها أجهزة المخابرات البريطانية والأمريكية للتجسس على الهواتف الذكية. كشفت وثائق سرية أن وكالة الأمن القومي الأمريكية ونظيرتها البريطانية (جي سي إتش كيو) بدأتا تلجأن بشكل متزايد إلى بعض تطبيقات الهواتف الذكية للوصول إلى معلومات تخص مستخدمي هذه الهواتف. و بحسب تقرير نشرته "نيويورك تايمز"، استنادا إلى وثيقة سربها المستشار السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكي ادوارد سنودن، فإن أحد هذه التطبيقات هو لعبة Angry Birds "الطيور الغاضبة"، التي تتمتع بشعبية كبيرة، وأيضاً تطبيقات شكبات التواصل الاجتماعي للهواتف الذكية وخدمة خرائط غوغل. وبحسب الوثيقة فإن أجهزة المخابرات يمكنها من خلال هذه التطبيقات الحصول على معلومات لتحديد مكان مستخدمها وعمره وأرقام الهواتف المخزونة على هاتفه.





[size=32]تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للاندرويد برابط واحد مجانا[/size]

اضغط هنا للتحميل برابط سريع ومباشر

شكرا على المشاهدة

اذا اعجبكم الموضوع و شرح اللعبة فلا تبخلوا علي بتعليقاتكم المشجعة لتقديم المزيد و من واجهته أي مشكلة فيمكنه مراسلتي على حسابي الخاص دمتم في أمان الله !

المصدر : لعبة الطيور الغاضبة angry birds من اقوى العاب الهاتف المحمول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 angry birds
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الألعاب نت :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب ال PC-
انتقل الى: